عدد اهداف محمد صلاح حتى الان - فلسطين اليوم | رياضة / ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن.

الملاحظ بشدة استقبال الأهلي أكبر عدد من الأهداف في الربع ساعة الأخير من عمر الشوط، استقبل 7 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول واستقبل 8 أهداف في آخر ربع ساعة من عمر المباراة. 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن.

Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي. تفعيل المشاركة المجتمعية للمساهمة في حل مشكلات التعليم
تفعيل المشاركة المجتمعية للمساهمة في حل مشكلات التعليم from www.new-educ.com
صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. 12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي. 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. وقالت عدة تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن صلاح يمتلك عروض مميزة. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس 25.09.2021 · اقتحم الدولي المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين مسجلي الـ 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44.

Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي. 12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي. وقالت عدة تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن صلاح يمتلك عروض مميزة. ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. 25.09.2021 · اقتحم الدولي المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين مسجلي الـ 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج. الملاحظ بشدة استقبال الأهلي أكبر عدد من الأهداف في الربع ساعة الأخير من عمر الشوط، استقبل 7 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول واستقبل 8 أهداف في آخر ربع ساعة من عمر المباراة. صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. ماذا يعكس هذا الرقم؟ يعكس هذا الرقم انخفاض م

Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي. 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. 25.09.2021 · اقتحم الدولي المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين مسجلي الـ 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44.
from imgparlmany.youm7.com
صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. الملاحظ بشدة استقبال الأهلي أكبر عدد من الأهداف في الربع ساعة الأخير من عمر الشوط، استقبل 7 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول واستقبل 8 أهداف في آخر ربع ساعة من عمر المباراة. 12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي. ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري.

12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي.

27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس 12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي. ماذا يعكس هذا الرقم؟ يعكس هذا الرقم انخفاض م وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. وقالت عدة تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن صلاح يمتلك عروض مميزة. صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. 25.09.2021 · اقتحم الدولي المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين مسجلي الـ 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج. ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن. الملاحظ بشدة استقبال الأهلي أكبر عدد من الأهداف في الربع ساعة الأخير من عمر الشوط، استقبل 7 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول واستقبل 8 أهداف في آخر ربع ساعة من عمر المباراة. Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي.

صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. ماذا يعكس هذا الرقم؟ يعكس هذا الرقم انخفاض م وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. الملاحظ بشدة استقبال الأهلي أكبر عدد من الأهداف في الربع ساعة الأخير من عمر الشوط، استقبل 7 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول واستقبل 8 أهداف في آخر ربع ساعة من عمر المباراة.

27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. تفعيل المشاركة المجتمعية للمساهمة في حل مشكلات التعليم
تفعيل المشاركة المجتمعية للمساهمة في حل مشكلات التعليم from www.new-educ.com
وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. 12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي. Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي. صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن. 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري.

ماذا يعكس هذا الرقم؟ يعكس هذا الرقم انخفاض م

12.09.2021 · وصل عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي إلى 100 هدف في مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد، في الجولة الرابعة هذا الموسم، بواقع 98 هدفًا مع الريدز وهدفين مع تشيلسي. 25.09.2021 · اقتحم الدولي المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين مسجلي الـ 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج. وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني بالدقيقة 53، من المباراة التي تجمع ليفربول مع نظيره. 27.09.2021 · يستمر الحديث داخل إنجلترا حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول أو تجديد التعاقد لمواسم جديدة رغم المطالبات المادية المرتفعة من جانب الدولي المصري. صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. ماذا يعكس هذا الرقم؟ يعكس هذا الرقم انخفاض م ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس وقالت عدة تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن صلاح يمتلك عروض مميزة. Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي. الملاحظ بشدة استقبال الأهلي أكبر عدد من الأهداف في الربع ساعة الأخير من عمر الشوط، استقبل 7 أهداف في آخر 15 دقيقة من الشوط الأول واستقبل 8 أهداف في آخر ربع ساعة من عمر المباراة.

عدد اهداف محمد صلاح حتى الان - فلسطين اليوم | رياضة / ويدخل لاعبان عربيان قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم حتى الآن، وهما أسطورة الكرة العراقية المعتزل حسين سعيد برصيد 78 هدفا في 137 مباراة، والمهاجم الحالي للمنتخب الإماراتي علي مبخوت برصيد 76 هدفا في 92 مباراة حتى الآن.. وسلطت الوزيرة الضوء على الموقف التنفيذي لتقديم اللقاح، موضحة أنه فيما يتعلق بالعاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات التابعة، فقد تم تطعيم نحو 1.6 مليون موظف حتى الآن، وشهد يوم الثلاثاء الماضي وحده تقديم اللقاح لنحو 44. وقالت عدة تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، أن صلاح يمتلك عروض مميزة. 15.09.2021 · يعد محمد صلاح واحداً من اكثر اللاعيبين قرباً لقلب مدربه كلوب نظراً لما يتمتع به صلاح من مميزات عدة ليست على المستوي الرياضي فحسب بل على المستوى الانساني كذلك، استطاع صلاح فى فترة قصيرة ان يُصبح من احد لاعبي الفريق الاس صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث. 25.09.2021 · اقتحم الدولي المصري محمد صلاح قائمة اللاعبين مسجلي الـ 100 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

Vor 2 tagen · وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي اهداف محمد صلاح. صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن الفلسطيني والعربي ، تضم عدة أقسام متنوعة تتناول الشؤون العربية والدولية والشأن الفلسطيني وأخبار الاقتصاد والرياضة والثقافة والفن والعلوم.تواكب دنيا الوطن الأخبار العاجلة والأحداث.